أفضل 5 تطبيقات اندويد و ايفون تحتاجها في هاتفك

لم تعد الهواتف الذكية اليوم هواتف بسيطة يمكنك من خلالها إجراء مكالمات أو إرسال رسائل نصية فقط  . بل في الوقت الحاضر  يسمح لك هاتفك الذكي ، سواء كان هاتف Android أو iPhone ، بتنزيل التطبيقات من جميع الفئات بما في ذلك تطبيقات الطقس أو المواعدة , الرياضة  أو تعديل الصور  .اضافة الى تطبيقات مفيدة يحتاجها كل مستخدم للهواتف الذكية وذلك لتسهيل حياته وتنظيم أعماله . وبما ان هناك ملايين من التطبيقات للاندرويد و الايفون فاليوم سوف نتطرق الى 5 التطبيقات التي تعتبر من بين أفضل التطببيقات التي تحتاجها على هاتفك الذكي 

1- تطبيق ترو كالر TRUE CALLER 

 هو تطبيق يعمل على لهواتف الذكية حيث ان هذا التطبيق يمكنك من معرفة هوية المتصل والدردشة وحظر المكالمات ومميزات صوتية اخرى  باستخدام الإنترنت. ولاستعمال هذا التطبيق فمن الضروري أن تتوفر على رقم هاتف محمول ويمكن التسجيل ايضا عن طريق تطبيقات الفايس بوك – تويتر - جوجل , وقد زادت نسبة الشهرة لهذا التطبيق وذلك بارتفاع عدد تحميله على الهواتف الذكية , وغالبية مستعملي هذا التطبيق يندهشون لكيفية عمله ومعرفه هوية المتصل , فالفكرة الجوهية تتمحور في حين يتم تحميل وتثبيت هذا التطبيق سوف يطلب منك السماح للتطبيق بالدخول الى البيانات الخاصة بك وبعد فعل ذلك فيقوم التطبيق بارسال تلك البيانات الى قاعدة بيانات خاصة بالتطبيق , وعند ارتفاع عدد مستخدمي هذا التطبيق فيزداد حجم قاعدة البيانات . وعند التسجيل في التطبيق عن طرق الفايس بوك فهذا يتيح جمع معلومات عديدة بما في ذلك صورة الحساب ,انذاك يكون من السهل معرفة هوية المتصل .

2- تطبيق الويز WAZE

هو تطبيق يعمل على فكرة المسح الخرائطي و يرفع على نظامي الاندرويد ANDROID وايزو  IPHONE بالنسبة للهواتف الذكية  التي تدعم نظام التموضع العالمي، ومن مميزات هذا التطبيق المحترف والرائع والذي يحتاجه اي مستخدم للهواتف الذكية لاسيما الاشخاص الذين يزاولون هواية السفر واكتشاف مناطق جديدة , كما ان تطبيق الويز  يوفر لمستخدميه معلومات دقيقة عن المنعرجات والمنعطفات وتفاصيل سريعة عن الأوقات , فضلا على ان هذا التطبيق WAZE  يخبرك ما ان كنت تسير بسرعة ملائمة ام لا كما ينذر عن محطات مراقبة السرعة  الموجودة . وهناك مزايا عديدة اخرى .

3- تطبيق  ريميني REMINI

هو تطبيق غاية في الروعة  بالخصوص الاشخاص الذين يقومون بنشر صورهم والاستمتاع بها , حيث ان هذا التطبيق REMINI يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لاصلاح وتحسين كل من الصور القديمة والتالفة أو غير واضحة , فهذا التطبيق الرهيب يعمل على جعل هذه الصورواضحة وذات  جودة عالية , فكل فرد منا يتوفر على صور قديمة او غير واضحة لذا فكل مستخدمي الهواتف الذكية يحتاجون الى هذا التطبيق القيم ريميني . 

4- تطبيق ياسين تيفي YACINE TV 

يعد تطبيق YACINE TV  من بين أفضل واجود التطبيقات للنقل المباشر وبث المباريات والقنوات المشفرة , فأغلبية مستخدمي الهواتف الذكية يتابعون مباريات كرة القدم ولا يجدون تطبيقات مثل تطبيق ياسينTV , لان هذا الاخير يتميز بكونه مجاني وسهل الاستعمال ولا توجد اعلانات مزعجة , كما يتميز ياسين تيفي كونه يوفر خدمة لمشاهدة قنوات بي ان سبورت العالمية وبجودات مختلفة الشيئ الذي يجعل من هذا التطبيق الاحترافي باستخدامه من طرف اي صبيب للانترنت .

5- تطبيق بيسكارت PICSART  

هو  تطبيق يعمل على معالجة متعددة الوسائط ، فبفضل هذا التطبيق PISCART  يتمكن مستخدمي الهواتف النقالة من تعديل الصور الخاصة بهم  بأشكال متعددة و مختلفة  لاسيما الشخاص المهتمة بتحسين الصور والتعديل عليها فيمكنهم إضافة الأقنعة على صورهم ، تأطير الصور , اضافة ملصقات فوق الصور , كما ان هذا التطبيق بيكساتر يعتبر من اشهر التطبيقات للصور والاكثر استعمالا وذلك لسهولة استعماله ودقته العالية . 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -