أفضل تطبيقات دينية مجانية للاندرويد والايفون



ان معظم الوقت الان أصبحنا نستغرقه أمام شاشة هواتفنا الذكية , فمنا من يستعمل هاتفه الذكي في تطبيقات اندرويد والايفون  للاستمتاع بمشاهدة الافلام ومنا من يستعمل تطبيقات رياضية للاستمتاع بمباريات كرة القدم  وفئة أخرى للعب ..كما ان هناك فئة اخرى أصبحت تتماشى هي الاخرى مع عالم التكنولوجيا فاصبحت تبحث عن تطبيقات دينية للاندرويد والايفون  الخاصة بالقران الكريم والاحاديث النبوية وكذا الاذكار اضافة الى  الاذان ومواقيت الصلوات وفي هذه المقالة سنتطرق اليوم الى أفضل هذه التطبيقات الدينية على هواتف اندرويد وايفون  الذي يحتاجها كل مستخدمي الهواتف الذكية للتقرب الى الله وضبط مواقيت صلواتهم .

1-تطبيق صلاتي :

هو تطبيق ديني بامتياز ويعتبر من أفضل التطبيقات الدينية على الاندرويد والايفون وذلك لمصداقيته حيث يقدم هذا التطبيق  ( صلاتي) خدمات قيمة فيقوم بعرض لائحة اوقات الصلوات اليومية في كل بلد , كما يمنحك تطبيق صلاتي تفعيل منبهات عند كل صلاة واقامتها حسب المكان الذي تتواجد فيه . ويمكن ايضا ضبط التطبيق لان يقوم تلقائيا بجعل الهاتف سواؤ اندرويد او ايفون  في حالة الصمت عند دخول وقت الصلاة .

2-تطبيق القران اندويد.

وهو تطبيق لغذاء الروح ويعتبر من افضل التطبيقات الدينية للاندرويد والايفون المتواجدة في متجر بلاي ستور , فبواسطة هذا التطبيق  تستطيع قراءة القران الكريم حيث يوفر لك نسخة منه كتابة و باصوات لقراء عدة ويمكنك استخدامه بدون نت . والاروع في هذا التطبيق QURAN ANDROID هو انه يتوفر على تفاسير عديدة من بينها تفسير عبد الرحمان السعدي وابن كثير .

3-تطبيق حصن المسلم

ان تطبيق حصن المسلم يتميز باحتوائه على جميع الأذكار التي يحتاجها كل فئة مهتم بالتطبيقات الدينية على الاندرويد والايفون فيوفر هذا التطبيق القيم أذكار الصباح والمساء ,أذكار الخروج من المنزل وشراء الثواب الجديد واذكار السفر ... إضافة الى أنه يعرض الأذكار على شاشة الاندرويد بعد تفعيلها الخاصة لتذكير الإنسان دائما بذكر الله  . ومن الخيارات المتاحة في هذا التطبيق كونه يوفر التحكم في حجم الخط  وشكله والتحكم في القائمة التى يظهر بها الأذكار على شاشة هواتفهم الذكية سواء الاندرويد او الايفون .

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -